مشاركة مصرية مميزة في معرضي ISM و Private Label في دبي.. 20 شركة مصرية تستعرض أحدث منتجاتها في قطاع الحلويات والمقرمشات

0

انطلقت فعاليات اليوم الأول من معرضي ISM و Private Label في دبي، بمشاركة 20 شركة مصرية، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024. تستمر فعاليات المعرض لمدة 3 أيام بتنظيم مشترك بين المجلس التصديري للصناعات الغذائية والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وإشراف شركة “كونسبت” – المستشار المعتمد للمجلس في مجال المعارض.

تعتبر المعارض من أكبر الأحداث العالمية المتخصصة في قطاع الحلويات والمقرمشات والعلامات التجارية الخاصة، حيث تستقطب كبار المستوردين من مختلف دول العالم للتعرف على أحدث التطورات في قطاع الغذاء.

تتنوع المنتجات المعروضة من الشركات المصرية المشاركة بين مختلف أنواع الحلويات مثل الشوكولاتة، البسكويت، العلكة، البونبون، والجيلي، بالإضافة إلى منتجات المكرونة، الصلصة، الحلاوة الطحينية، الطحينة، المربات، منتجات المطاحن، وزيوت الطعام، والتي تشارك ضمن معرض Private Label.

قام المجلس التصديري بالترويج للشركات المصرية المشاركة في المعرض بالتنسيق مع جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبه بالخارج، كما تم دعوة كبار المستوردين لزيارة جناح الشركات المصرية لبحث فرص التعاون.

شهد افتتاح المعرض حضور السيد الوزير المفوض/ أشرف حمدي – رئيس مكتب التمثيل التجاري في دبي، والذي قام بجولة بين الشركات العارضة برفقة السيدة/ مي خيري – المدير التنفيذي للمجلس، حيث التقى مع ممثلي الشركات وتعرف على منتجاتهم المميزة.