اتجاهات جديدة في عالم البرجر: خيارات نباتية وتوابل مبتكرة تجذب العملاء

0
طريقة عمل برجر الفراخ
طريقة عمل برجر الفراخ

نحن نعيش اليوم في عالم أصبح فيه الترند أسلوب حياة، حيث يعمل المؤثرون على تغيير ذوق المشتري وتوجهات السوق، وهنا يطرح السؤال نفسه: هل تريد أن تكون قائد الترند أم متابعًا؟ أثبت التاريخ أن المشاريع التي تفشل في مواكبة التغييرات المحيطة بها تختفي بعد فترة، لذا يجب على صاحب المشروع متابعة تغيرات السوق والترند عن كثب للحفاظ على ديمومة المشروع.

بسبب اهتمام الناس بمتابعة المؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، أصبح نسخ تصرفاتهم من الأساسيات، حتى شمل ذلك الأكل والشرب، يقوم المؤثرون بنشر صور ومقاطع فيديو تحتوي على صور الأطعمة أو المشروبات أو أسماء مطاعم، ليتفاعل معها المتابعون وتبدأ رحلة البحث عن تجربة مشابهة.

لن نتطرق في هذا المقال إلى دور المؤثرين في زيادة المبيعات أو التسويق لعلامات تجارية معينة، ولكن سنقوم ببحث أهم الترندات في عالم البرجر وكيفية متابعتها.

 

امتلاكك لمطعم ومقهى في سنة 2024 يعني أنك مواكب لتريند الأعمال، ولكن هل ذلك كافٍ لنجاح البزنس؟ كيف يمكنك متابعة أحدث صيحات المطاعم

 

برجر طوال اليوم

الاتجاه  هو تقديم البرجر طوال اليوم، حتى على الإفطار! عن طريق إضافة مكونات مثل البيض واللحم المقدد وحتى زبدة الفول السوداني إلى الشطيرة الكلاسيكية المحبوبة.

 

 توابل أكثر

لا تخف من إضافة بعض النكهة، فالتوابل هي المفضلة للأشخاص الذين يبحثون عن نكهة رائعة. أمثلة على بعض التوابل والنكهات:

– جنوب شرق آسيا: جوشوجانج

– البحر الأبيض المتوسط: الخزامى والكركم

– الشرق الأوسط: الحلبة والسماق والبهارات

– الهند: جارام ماسالا والهيل وميلاجاي بودي – مزيج التوابل “البارود”

 

 تريند الباتي (أقراص البرجر)

فيما يلي بعض أهم تريندات أقراص البرجر:

– 100٪ لحم بقري مفروم

– لحم بقري مخلوط (تشاك / أنجوس / بريسكيت / ضلع قصير، إلخ)

– دجاج

– باتي مزدوج

– فطر البورتوبيلو

– مأكولات بحرية

إن توفر المكونات المحلية والمستوردة عالية الجودة يجعل من السهل إنشاء أطباق ترتقي إلى المعايير العالمية، وتتوفر خلطات البرجر الجاهزة المستوردة من خلال عدد من الموردين، بالإضافة إلى توفرها من خلال الجزارين المحليين الذين يعملون على توفير الخلطات والقياسات بالمواصفات العالمية، لا تنسَ أن البرجر الجيد يأتي دائمًا مع الصلصات والأطباق الجانبية.

 

تقدم المخابز المحلية خبز البرجر المصنوع حسب الطلب، بينما تتوفر أيضًا خيارات أخرى مستوردة لتسهيل الأمر عليك، لدينا فئة خاصة لجميع مستلزمات البرجر من اللحوم والمخبوزات والتوابل والأطباق الجانبية.

 

كما تعمل بعض المطاعم على إضافة مصدر دخل جديد كبيع القمصان والأكواب الخاصة بعلامتها التجارية.