ما هو معرض جلفود؟ «Gulf food» وموعد إقامته

0
ما هو معرض جلفود؟
ما هو معرض جلفود؟

ما هو معرض جلفود؟ معرض وموعد إقامته من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها المتخصصين والمهتمين بمجال الغذاء في العالم.

يعتبر جلفود هو أكبر معرض سنوي للأغذية والمشروبات في العالم، والذي يعود في الفترة من 17 إلى 21 فبراير 2025، في مركز دبي التجاري العالمي. مع عارضين من 85 دولة وحضور من 156 دولة، يعد معرض جلفود 2025 الحدث الأبرز لبدء عام 2025 بطلبيات كبيرة في بيئة آمنة وجهاً لوجه.

معرض جلفود

سيضم المعرض في دورته تاني تعقد في بداية العام القادم من 120 دولة، وأكثر من 4000 شركة، وأكثر من 150 متحدثًا، و21 قاعة لاستكشاف الطعام، ويعد بأن يكون تجربة لا مثيل لها.

وفي هذا السياق، أصبح جلفود أكبر نسخة حتى الآن في العام الماضي، حيث شارك فيه أكثر من 5,500 عارض من أكثر من 190 دولة.

ويضم أكثر من 150,000 سلعة جديدة معروضة في 24 قاعة ضخمة، أهميته التي لا مثيل لها في الصناعة.

يعد جلفود دبي مثالاً ساطعًا على الابتكار والتعاون والفرص في مشهد الأعمال العالمي للأغذية والمشروبات المتغير باستمرار. كما نتطلع إلى جلفود دبي 2025، من الواضح أن هذا الحدث التاريخي سيستمر في تحديد مستقبل نجاح مصادر الأغذية والمشروبات عالميًا.

 

Gulf food 2025

 

ويمكن لمحترفي الصناعة أن يتطلعوا إلى فرص لا مثيل لها لاستكشاف مجموعة متنوعة عالمية مع 190 جناحًا وطنيًا.

وستسلط هذه الأجنحة الضوء على نسيج الطهي الفريد في العالم في المعرض، وهذه الشركات الجديدة في جلفود 2025 دبي الإمارات العربية المتحدة، سيقدم نظرة على مستقبل الأغذية والمشروبات.

لماذا يعد معرض جلفود دبي 2025 ضروريًا لأعمالك؟

 

ويقترح متخصصو صناعة الأغذية والمشروبات جلفود دبي 2025 هي أفضل طريقة لتنمية أعمالك في مجال الأغذية والمشروبات، حيث يمكن للطهاة وموردي الأغذية والموزعين مقابلة المشترين المهمين وغيرهم من المهنيين شخصيًا في معرض المأكولات والمشروبات هذا الذي حطم الأرقام القياسية.

جلفود دبي 2025

 

ومعرض لرواد الصناعة والمبتكرين وقادة الفكر الذين يؤثرون على مستقبل الغذاء، حيث يمكن للشركات التي تحضر هذا المعرض التحويلي أن تضع نفسها في طليعة اتجاهات الصناعة وإجراء اتصالات مهمة.

معرض جلفود للأغذية

 

يشكل معرض الخليج للأغذية أكبر المعارض السنوية للأغذية والمشروبات على مستوى العالم، حيث شهدت دورة العام الماضي مشاركة أكثر من 5 آلاف شركة رائدة وعرض 100 ألف منتج جديد.

ويوفر المعرض فرصاً قيّمة لبناء العلاقات التجارية وتوقيع الصفقات وإطلاق المنتجات والإعلان عن التطورات الجديدة في القطاع، ومن المتوقع أن تشهد دورة عام 2024 مشاركة أوسع، مع عرض مجموعة أكبر من المنتجات والابتكارات في قاعات المعرض الممتدة على مساحة أكثر من مليون قدم مربع.

اقرأ أيضاً

تفاصيل مشاركة تصديري الصناعات الغذائية المصرية في جلفود 2024